الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأزمات تضرب نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

فريق نهضة بركان
فريق نهضة بركان

سلط تقرير مغربي، الضوء على أزمات فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها يوم 28 مايو الجاري، في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية، أن فريق نهضة بركان يعيش وضعا صعبا بسبب النتائج السلبية للفريق في الفترة الماضية، رغم تولي بيدرو بيدو بنعلي قيادة الفريق مؤخرا، خلفا لـ طاريق السكتيوي.

 

وأضافت الصحيفة المغربية، أن التغيير الفني الذي راهنت عليه إدارة نادي نهضة بركان لم  يقدم شيئا، بل تراجعت نتائج الفريق محليا وقاريا، حيث فشل الفريق في تجاوز فريق مغمور  يدعى “ نابسا” في بطولة الكونفدرالية، ليودع البطولة من دور المجموعات، كما تراجع للمركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المغربي برصيد 22 نقطة، بعد أن كان مرشحا للفوز باللقب على غرار الموسم الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن استمرار بنعلي مع نهضة بركان بات أمرا صعبا، في ظل النتائج الكارثية التي يقدمها الفريق تحت قيادته، والانتقادات التي يتعرض لها.

 

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  “كاف”، أعلن مؤخرا، عن طاقم تحكيم  مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان.


و يدير الجزائري مصطفي غربال اللقاء حكماً للساحة بمعاونة عبد الخالق تشيال و موكرين جراوري  فيما يجلس عبد الرحمن بن الجاسم حكما للفيديو.

 

كان الكاف، قد حدد ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة لاستضافة اللقاء.


ويعتبر غربال أحد الحكام التي عاش معه جمهور القلعة الحمراء الذكريات السعيدة حيث أنه هو من إدارة نهائي القرن في نوفمبر الماضي بستاد القاهرة والذي انتهي بفوز الأهلي علي الزمالك بنتيجة 2-1 ليتوج الأهلي بالنجمة التاسعة في مشواره القاري.