الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الصحة تعلن تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف الدكتور خالد مجاهد مساعد وزير الصحة لشئون الإعلام والتوعية، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدا أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة وتشهد حالة التحسن.

وقال «مجاهد» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة «الحياة» إن الفنانة متواجدة في أحد المستشفيات، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة حريصة على الإطمئنان على حالة الفنانة دلال عبد العزيز بنفسها يوميا.

وناشد مساعد وزير الصحة لشئون الإعلام والتوعية، جميع الوسائل الإعلام والمواقع الإخبارية بعدم نشر اي معلومات خاطئة بشأن صحة المرضى او تردد أي اخبار تعتبر من الشائعات لانها تؤثر بالسلب على المرضى وأسرهم.

وعقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اجتماعًا، اليوم السبت، بمقر الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، مع وفد من الخبراء الصينيين بشركة "سينوفاك"، تمهيدًا لبدء إنتاج لقاح فيروس كورونا بمصر، وذلك بعد وصول أول دفعة من المواد الخام اللازمة لتصنيع اللقاحات أمس، في إطار خطة الدولة للتصدي لفيروس كورونا.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء المصرية، والدكتور محمد حساني مساعد وزيرة الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة، والدكتورة هبة والي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، وعدد من العاملين بالشركة.