الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ببطارية عملاقة.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف Galaxy M22 من سامسونج

تسريبات تكشف مواصفات
تسريبات تكشف مواصفات هاتف Galaxy M22 من سامسونج

كشفت تسريبات عدد من مواصفات هاتف Galaxy M22 ، والتى ستطلقه شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال أسابيع، وذلك بعد أن تم اعتماده من قبل عدد من وكلات الهواتف الذكية، كما ظهر على وكالة Geekbench تحت كود SM-M225FV  والذى سيصدر ببطارية كبيرة .  


وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف Galaxy M22 من سامسونج سيأتى بشاشة من نوع Super AMOLED، وبقياس 6.6 بوصة، وبدقة +HD، وتأتي الشاشة بتصميم Infinity-U، تحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل.

 

 

وسيقدم هاتف Galaxy M22 من سامسونج بكاميرا خلفية رباعية الأساسية ستكون بدقة 48 ميجا بيكسل، مع كاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 13 ميجا بيكسل، مع مستشعرات للماكرو والعمق بدقة 8 و 2 ميجا بيكسل. 


وسيعمل هاتف Galaxy M22 من سامسونج بمعالج من نوع MediaTek Helio G80 SoC من شركة ميديا تيك، مع ذاكرة عشوائية سعتى 4 و6 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128 جيجا بايت. 


ومن المعروف أن فئة M من شركة سامسونج تصدر ببطاريات بسعة كبيرة، حيث سيصدر هاتف Galaxy M22 ببطارية 5000 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، مع ألوان الأسود والأزرق والأبيض، بلإضافة إلى أن الهاتف سيصدر بسعر مناسب.