الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ساسي والسولية تحت المنظار.. الغزال ومارسيلو وورده ضمن المرشحين لـ بيراميدز

ساسي والسولية
ساسي والسولية

تنتظر الأندية المصرية الميركاتو الصيفي القادم على صفيح ساخن، وخصوصا نادي بيراميدز الذي وضع مخططا قويا للتعاقد مع عدة صفقات في الميركاتو من أجل حصد البطولات التي ينافس عليها الفريق بداية من الموسم الجديد.

 

ويقدم لكم صدي البلد أبرز 5 صفقات تحت الانظار لدي نادي بيراميدز :

 

عمرو السولية

تسعى إدارة بيراميدز بقوة للتعاقد مع نجم وسط ملعب النادي الأهلي خاصة في ظل عدم تجديد عقد اللاعب مع القلعة الحمراء حتى الآن ويتبقى في عقده موسم واحد فقط، ورغم رفض اللاعب في وقت سابق الانتقال لبيراميدز إلا أن إدارة النادي السماوي لم تفقد الأمل في التعاقد مع اللاعب.

 

عمرو جمال

يقدم نادي بيراميدز عدد من العروض القوية لمهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش خاصة أن الغزال أحد أكثر اللاعبين المرشحين بقوة لنادي بيراميدز، وما يسهل الأمر وجود بند في عقد عمرو جمال يسمح له بالرحيل مجانا عن الأهلى في حالة إعارته لمدة موسمين متتاليين وهو ما يشجع بيراميدز على محاولة إغراء اللاعب في ظل تواجد اهتمام من الزمالك أيضا بالتعاقد مع الغزال.

 

فرجاني ساسي

دخل النجم الدولي التونسي تحت أنظار بيراميدز منذ شهرين، خصوصا وأن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتمسك ساسي بمطالبه المادية الصعبة على إدارة الزمالك ، وهو ما جعل مسئولي بيراميدز لديهم ثقة في إتمام التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو القادم.

 

عمرو وردة

يظل نجم باوك اليوناني عمرو وردة أحد أبرز الأسماء التي يفكر بيراميدز في ضمها خلال الميركاتو القادم خاصة أن اللاعب يفكر بقوة في العودة إلى الدوري المصري وهو ما جعل إدارة بيراميدز تحاول إغراء عمرو وردة بالمقابل المادي من أجل الموافقة على الانضمام إلى صفوف الفريق.

 

حسين السيد

نجح الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي والحالي لنادي الإسماعيلي في إعادة اكتشاف نفسه مرة أخرى والتألق في صفوف الاسماعيلي وهو ما جعل اللاعب محط اهتمام من جانب إدارة بيراميدز في ظل اقتراب أحمد أيمن منصور من الرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي إلى نادي الزمالك.