الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد حصول براد بيت على حضانة أبنائه.. أنجلينا جولي مستاءة من قرار المحكمة

براد بيت وأنجلينا
براد بيت وأنجلينا جولي

عبرت نجمة هوليوود أنجلينا جولي عن شعورها بالخذلان من نظام المحاكم في كاليفورنيا، من خلال عدم السماح لأطفالها بالإدلاء بشهاداتهم في معركة الحضانة مع زوجها السابق براد بيت.

ووفقا لموقع الصفحة السادسة الأمريكي، جاء القرار المبدئي للقاضي بمنح بيت حضانة مشتركة للأطفال بعد ما يقرب من خمس سنوات من الجدل القانوني، ولكن تعهدت جولي بمواصلة القتال.


وقالت أنجلينا جولي إن القاضي في قضية طلاق براد بيت لم يسمح للأطفال بالإدلاء بشهادتهم، وعلى الرغم من أنها ليست منزعجة من مشاركة الحضانة، فقد قدمت مؤخرًا أدلة مزعومة على العنف المنزلي من قبل بيت لأطفاله إلى المحكمة.


فيما أوضح مصدر مطلع على الوضع أن جدول الحضانة كان دائمًا يحدد من قبل المحكمة، ويقول: "إنه لأمر محزن أن يشعر أفراد عائلة براد بالشماتة بشأن فوز محتمل له بالحضانة، خاصة مع عدم وجود نظام لحماية العائلات والأطفال من القضايا التي تضر بهم".

 

وأضاف المصدر أن "جوهر هذا الخلاف لم يكن حول إبعاد الأطفال عن والدهم ، بل كانت أنجلينا تطلب رعاية أسرتها ولم تكن دوافعها أبدًا هي حرمان الأبناء من علاقة مع والدهم".


قيل أن جولي مستاءة من أن القاضي جون أودركيرك رفض السماح لها وأطفال بيت الستة بالإدلاء بشهادتهم في المحكمة، وقدمت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا ، العام الماضي ، عرضًا قانونيًا لتغيير القاضي - الذي تولى رئاسة قضية زواجها وطلاقها من بيت في عام 2014 .

 

وما ظالت تنتظر حاليًا قرارًا من محكمة الاستئناف ، مما قد يعني أنه يمكن إلغاء قرار القاضي، فيما أصر المصدر على أن جولي لا تريد أبدًا أن تمر العائلات الأخرى بنفس التجربة، مضيفًا: "هذا النظام مخطئ ، وتركز أنجلينا على محاربة نظام لا يأخذ في الاعتبار مجموعة كاملة من القضايا التي تؤثر على عائلتها وغيرها، وهي تعمل بجد للتأكد من أن العائلات الأخرى لا تمر بتجربتها ".

 

ومع ذلك ، أشارت مصادر أخرى إلى أن القاضي اتخذ قراره الأسبوع الماضي بعد ساعات من الشهادات من موظفي خدمات الأطفال والمعالجين وغيرهم من المهنيين ، وجميعهم تحدثوا إلى أطفال جولي.

 

فيما أوضح أحد المطلعين على الطلاق أن الهدف النهائي لبيت كان مجرد قضاء المزيد من الوقت مع أطفاله ، للتأكد من أنهم أصحاء وسعداء ومعتنى بهم، مضيفًا أن الممثل البالغ من العمر 57 عامًا يحرص على عدم للاحتفال لأنه لا يزال حكمًا مؤقتًا.