الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار النجوم

أخبار الفن| سبب الهجوم علي فيفي عبده.. دنيا سمير غانم تبكي أمام قبر والدها

فيفي عبده
فيفي عبده

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية التي حظيت باهتمام المتابعين، وفى السطور التالية نرصد أبرز تلك الأخبار كالآتي:

 

مؤتمر المتحدة للخدمات الإعلامية.. قناة عالمية..وتغييرات إدارية ..وطرح أسهم الشركة في البورصة
انطلق ظهر اليوم السبت 29 مايو، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الكبير سمير غانم، تلى ذلك عرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016 وحتى الآن.

 

دنيا سمير غانم تجهش بـ البكاء أمام قبر والدها.. فيديو

تداول عدد من جمهور ومحبي النجمة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو لها من زيارتها لـ قبر والدها النجم الراحل سمير غانم، والتي قامت بها صباح أمس، الجمعة 28 مايو.

 

هعرض الحقائق.. أحمد فلوكس: أنا كويس وفي البيت والقضاء ياتي بالحق لأصحابه

نشر الفنان أحمد فلوكس، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، ظهر فيه يعلق على حكم حبسه لمدة عام، بسبب سب وقذف سيدة أعمال، معربًا عن احترامه لأحكام القضاء.

 

بطن ممتلئ.. صورة تكشف علامات الحمل على درة

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاسيما إنستجرام، صورًا جديدة للفنانة درة، خلال حضورها حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، تظهر عليها علامات الحمل.

 

تلقت لقاح كورونا.. ماذا عن تجربة نهال عنبر بعد الجرعة الثانية؟

تصدرت الفنانة نهال عنبر مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد ساعات من تلقيها الجرعة الثانية للقاح فيروس كورونا المستجد، ونشرها لذلك عبر حسابها الرسمي عى تطبيق انستجرام.

 

حادث سير مروع.. مصرع مخرج معروف بعد 10 أيام من دخول المستشفى

كشفت مواقع لبنانية، عن وفاة الممثل والمخرج اللبناني ​حسام الصباح​ صباح اليوم السبت، بعد مرور 10 أيام على تعرضه لحادث سير مروع ودخوله المستشفى لتلقي العلاج.

 

سبب هجوم رواد التواصل الإجتماعي علي فيفي عبده بعد ظهورها الأخير

تعرضت الفنانة فيفي عبده، لهجوم من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، من خلال التعليقات على صورتها الأخيرة والتي ظهرت فيها على أحد الشواطئ، ثم تبين أنها صورة قديمة أعادت نشرها في الوقت الحالي.