الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجوم الفن يتلقون لقاح فيروس كورونا.. حسين الجسمي ومحمد العدل ورانيا يوسف الأبرز

صدى البلد
  •  رانيا فريد شوقى تتلقى لقاح كورونا في مستشفى إمبابة العام
  • روجينا تتلقى لقاح فيروس كورونا
     

تلقى عدد من الفنانين لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك وسط أجواء يغلب عليها طابع الإيجابية والتفاؤل، وهو ما يدفع البعض ليسارع من أجل تنفيذ هذا الأمر.


مدحت العدل 
كشف السيناريست مدحت العدل، عن تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا للوقاية من الفيروس، ونشر صورا عبر حسابه على “فيس بوك”، أثناء تلقيه التطعيم بأحد المراكز الصحية.

 

وقال مدحت العدل: "الحمد لله أخذت الجرعة الأولى من التطعيم ضد كورونا، جزيل الشكر لمنظومة الصحة الرائعة بقيادة الوزيرة المحترمة د. هالة زايد ومركز صحة النزهة الجديدة وجميع العاملين بقيادة د. هبة محمود فرج.. احترام ونظافة ونظام وتعامل إنساني راقٍ مع الجميع.. فعلًا.. تحيا مصر".

 

راغب علامة 
قرر الفنان راغب علامة أن يتلقى لقاح فيروس كورونا، وعلق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: "بحمد الله تلقيت لقاح كوفيد 19، شكرًا لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان".

 

رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وظهرت رانيا يوسف في الصورة وهي تتلقى لقاح كورونا، وعلقت قائلة: "النهارده الحمد لله حصلت على دوري في أخذ لقاح كورونا في بلدي مصر.. أنا سعيدة حقيقي بمجهود وزارة الصحة المصرية المبذول في التصدي لهذا الوباء، لازم كلنا نحصل على اللقاح ومحدش يخاف أو يسمع أي إشاعات وباذن الله مصر والعالم هنعدي الازمه دي علي خير#تحيا_مصر".

 

أحمد فهمى

كما تلقى الفنان أحمد فهمى لقاح كورونا، وذلك رغم إصابة زوجته الفنانة هنا الزاهد التي أعلنت إصابتها بالفيروس منذ 15 يومًا ودخلت العزل المنزلي، إلا أنها أعلنت شفاءها مرة أخرى من الفيروس ورجوعها إلى التصوير.

 

حسين الجسمى 
ولم يفوت الفنان حسين الجسمي هذه اللحظات، التي وثقها أيضا عبر حسابه الرسمى على “تويتر” قائلا: "الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح (كوفيد-19)، ‏والحمد لله على نعمة الإمارات".

 

وأضاف الجسمي: "الحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان، وطننا وشعبنا شامخ وفى القمة دائمًا، بفكر وحكمة ودعم قيادتنا، وكلى فخر بانتمائى لهذا الوطن".

 

رانيا فريد شوقى

تلقت الفنانة رانيا فريد شوقى لقاح فيروس كورونا اليوم.

 

ونشرت خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، صورا لها أثناء تلقيها اللقاح وعلقت قائلة: “أنا قدمت على التطعيم من شهر مارس وجالي الميعاد ٢٦ مايو وروحت، المستشفى نضيفة وبالدور ومش زحمة.. كل الشكر للطقم الطبي الخاص باللقاح كورونا في مستشفى إمبابة العام على جودة الخدمة والسرعة وحسن الاستقبال، وكل الشكر لبلدي مصر، وشكرا وزارة الصحة وشكرا لكل فرد يؤدي عمله بضمير وحب لبلده وناسها".

 

وأضافت رانيا فريد شوقى: “من الصدف السعيدة إن الست الجميلة الحكيمة اللي ادتني اللقاح اسمها سهير، قولتلها على اسم أمي وحماتي كده أنا تفاءلت.. ربنا يحفظنا جميعا ويشفي كل مريض يا رب".

 

روجينا

شاركت الفنانة روجينا صورة جديدة مع جمهورها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت روجينا وهى تتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.