الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

راغب علامة يتصدر التريند وهذه أعماله المقبلة .. تعرف عليها

راغب علامة
راغب علامة

يستعد المطرب اللبناني  راغب علامة لإحياء حفل غنائي جديد له في الإمارات يومي 15 و16 يوليو المقبل، وفى ذات الوقت يستعد لطرح كليب جديد بعنوان «كان غيرك أشطر».

 

تصدر اسم الفنان اللبناني راغب علامة مؤشرات البحث على موقع البحث جوجل، الثلاثاء، بعدما احتفل بعيد ميلاده في مصر مع مجموعة من الفنانين وحرصت زوجته وأصدقاؤه على تنظيم احتفالية خاصة له لتهنئته بعيد ميلاده، وحضر الحفل مجموعة من المشاهير والفنانين.

 

من جانبها، شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي جمهورها مجموعة صور وفيديوهات من احتفال راغب علامة بعيد ميلاده عبر حسابها على «إنستجرام» تجمعهم بوجود الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي.

 

وحرص راغب علامة على دعم زوجته والوقوف بجانبها خلال مشاركتها ببراند المجوهرات الخاص بها في إيفنت خاص الموضة، ولذلك حضر معها الى مصر منذ عدة أيام.

وحرصت الفنانة ليلي علوي علي الاحتفال بعيد ميلاد الفنان راغب علامة، من خلال نشر بعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

وظهرت ليلي علوي في الصور مرتدية فستان أزرق مزركش، بدرجات اللون الأزرق الفاتح والغامق، تاركة شعرها منسدلًا علي أكتافها، مع بعض الإكسسوارات الذهبية.

 

 

 

وجمعت الصور كل من ليلي علوي وراغب علامة، مع الفنانة الهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي وايناس الدغيدي، وبعض من الأصدقاء المقربين.

 

 

 

وعلقت ليلي علوي علي الصورة كاتبة: "كل عام وانت بخير راغب علامة".