الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوبير يعلن خبرا سارا للأهلاوية قبل موقعة الترجي بأبطال إفريقيا

شوبير
شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير خبرا سارا لجماهير النادي الأهلي قبل مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتهما يومي 19 و 26 يونيو الجاري في إطار لقاءات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي أن مجدى قفشه نجم الفريق بدأ يتعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي في نهائي السوبر الإفريقي .

وأضاف : “ قفشة استجاب بشكل جيد جدا للعلاج وبدأ يتعافي من الإصابة وبنسبة كبيرة سيكون مع الفريق خلال مباراتي الترجي المهمين للغاية ” .

ورفع فريق الأهلي حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة الترجي الرياضي التونسي المقرر لها 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا برادس.

ويعود أبناء الرداء الأحمر للتدريبات اليوم، الخميس، باستاد مختار التتش بعد راحة سلبية استمرت قرابة الــ6 أيام قضاها أغلبهم خارج القاهرة لكسر حدة ملل التدريبات والمعسكرات ورحلات السفر الطويلة التي تخللها ضغط هائل للمباريات طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يصل بيتسو موسيماني المدير الفني، وجهازه المعاون اليوم للقاهرة قادماً من بلاده بعد إجازة قصيرة قضاها هناك برفقة أسرته بناءً على إذن من محمود الخطيب رئيس النادي، ولم يحدد المدرب موقفه من قيادة المران اليوم، وإن كان المؤكد هو تواجده في تدريب الغد الذي سيكون مغلقاً ختي موعد السفر الي تونس يوم الثلاثاء المقبل علي متن طائرة خاصة.