الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موسم العودة للإكسات.. بعد جينيفر لوبيز وبن أفليك.. أنجلينا جولي تلتقي زوجها السابق

أنجلينا جولي وزوجها
أنجلينا جولي وزوجها السابق

يبدو أن العام الحالي يشهد عودة نجمات هوليوود إلى شركائهم السابقين “الإكسات”، فبعدما أثارت أنباء ارتباط جينيفر لوبيز وبن أفليك مجددا انتباه محبيهما، تسير أنجلينا جولي على خطاهما حاليا. 

 

 

لقاء أنجلينا جولي وزوجها السابق 

 

التقطت عدسات الكاميرات صورا لجميلة هوليوود أنجلينا جولي، وهي في طريقها للخروج من شقة زوجها السابق جوني لي ميلير ضمن جولاتها في نيويورك. 

 

سافرت أنجلينا جولي إلى نيويورك منذ أيام للاحتفال بعيد ميلادها الـ 46، برفقة أبنائها والتقت زوجها السابق الذي ارتبطت به بين عامي 1996 و1999.

 

وحرصت أنجلينا جولي على ارتداء القناع الطبي أثناء خروجها من عمارة زوجها السابق البريطاني جوني لي ميلير الذي يبلغ من العمر 48 عاما.

 

تربط أنجلينا جولي بزوجها الأول جوني لي ميلير علاقة حب طويلة امتدت على مدار سنوات، بعدما التقيا عام 1995 ووقعا في الحب وتزوجا سريعا في العام التالي، وكانت جولي وقتها في عمر 20 عاما. 

 

انفصل الثنائي عام 1997 بسبب ازدحام جداول تصوير أعمالهما وعدم قدرتهما على التوفيق بين مشوار النجومية وحياتهما الخاصة، ووقعا أوراق الطلاق عام 1999 بحسب موقع page six.

 

صرحت أنجلينا جولي في حوارات إعلامية من قبل بأنها تعتبر انفصالها عن جوني لي أغبى خطوة اتخذتها في حياتها، وأكدت أنهما صديقان على مدار السنوات الماضية. 

 

انفصلت أنجلينا جولي عن زوجها الأخير براد بيت عام 2019، وبالمثل انفصل جوني لي ميلير عن زوجته الأخيرة ميشيل هيكس عام 2018، ولا توجد عقبات حاليا أمام ارتباطهما مجددا.

 

 

عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

ظهور أنجلينا جولي بالقرب من زوجها السابق يأتي بالتزامن مع قصة جينيفر لوبيز وبن أفليك التي سيطرت على عناوين الصحف الفنية الأجنبية والعربية طوال الفترة الماضية. 

 

أكدت العديد من المصادر عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك في علاقة عاطفية بعد انفصالها عن خطيبها السابق أليكس رودريجيز، واستعدادهما حاليا للانتقال والإقامة سويا في لوس أنجلوس.

 

 

تاريخ علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك 

 

قالت مصادر لـ “ديلي ميل” إن بن وجين بدا عليهما أنهما في حالة حب جنونية، وتمكنا من استعادة علاقتهما من حيث توقفا منذ 17 عاما بعد فسخ خطبتهما. 

 

 بين عامي 2002 و2004 تطلع الجميع إلى حفل زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك، وكانا الحبيبان الأكثر شهرة في هوليوود، وتهتم وسائل الإعلام بعلاقتهما كثيرا، ودام ارتباطهما حوالي 18 شهرا قبل فسخ الخطبة وإعلان الانفصال. 

 

بعد الانفصال تزوجت لوبيز من مارك أنتوني وأنجبت طفليها التوأم، وانفصلت عنه، ثم أعلنت ارتباطها بأليكس رودزيجيز وخطبتهما وتأجل حفل زفافهما كثيرا بسبب جائحة كورونا حتى أعلنا انفصالهما تماما. 

 

اجتمعت جينيفر لوبيز بالممثل بن أفليك على مدار الفترة الماضية، وقضيا سويا عطلة في منتجع تزلج بمونتانا، وتواجدا سويا على متن طائرة خاصة كما عاد معها إلى منزلها.