الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ماذا فعل إريكسن بعد نجاته من الموت؟.. تفاصيل دقائق الرعب

إصابة كريستيان إريكسن
إصابة كريستيان إريكسن نجم منتخب الدنمارك

أثار الدنماركي كريستيان إريكسن رعب العالم أجمع، خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة يورو 2020، حيث سقط على الأرض في الدقيقة 42 إثر تعرضه من أزمة قلبية.

 

واكتشف سيمون كايير قاد منتخب الدنمارك ، خطورة الأمر منذ الوهلة الأولى، ليتجه نحو كريستيان إريكسن بسرعة ويعدل وضعيته حتى لا يبتلع لسانه، كما أوقف الحكم المباراة بسرعة واستدعى الجهاز الطبي لإنقاذ اللاعب من الموت.

 

وشكل لاعبي منتخب الدنمارك ساترا حول إريكسن عقب سقوطه، لمنع الكاميرات من تناقل الصور الأليمة عقب سقوطه، والحفاظ على مشاعر عائلته وجماهيره.

 

والتقطت عدسة الكاميرات لحظة إنهيار زوجة كريستيان إريكسن، لاعب الدنمارك بعد سقوط زوجها مغشيا عليه، وحاول كاسبر شماكيل حارس منتخب الدنمارك تهدئتها والحديث معها.

 

 وتوقفت المباراة لنحو 20 دقيقة، تلقى فيها إريكسن الإسعافات الأولية والصدمات الكهربائية في محاولة لإنعاش قلبه، ثم خرج إريكسن محمولاً وسط غموض موقف حالته الصحية.

 

 

وتم نقل كريستيان إريكسن إلى المستشفى ، وبدأ اللاعب في استعادة وعيه، حسبما أكد الاتحاد الدنماركي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

ماذا فعل إريكسن بعد نجاته من الموت؟

 

أكدت تقارير صحفية ، أن كريستيان إريسكن  أجرى مكالمة فيديو مع زملائه في منتخب الدنمارك بعدما استعاد وعيه، وطالبهم باستكمال المباراة.

 

واستأنف منتخب الدنمارك اللقاء، لتنتهي المباراة  العصيبة، بخسارة الدنمارك بهدف دون رد.

 

رسالة واتساب:

 

أكد جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر الإيطالي ، أن حالة لاعب الفريق الدنماركي كرستيان إريكسن مستقرة.
 

وقال ماروتا في تصريحات نشرتها  Rai Sport: "أرسل كريستيان إريكسن للتو رسالة عبر الواتساب كانت قبل دقائق قليلة، نحن متفائلون بشأن الظروف الصحية ، أخبرنا موظفو الدنمارك أن الوضع تحت السيطرة ".