الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في المنيا

وكيل وزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم بالمنيا

اعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا استمرار أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية، داخل 3 كنترولات فرعية " المنيا وملوي وبني مزار"، من العدوة شمالا، حتى دير مواس جنوبا .

 

وأضاف وكيل وزارة التعليم الرشيدي»  إن مؤشرات نتائج التصحيح ستظهر لجميع المواد بعد الانتهاء من أعمال رصد الدرجات مباشرتا وسيتم إعلان النتيجه عقب اعتمادها من المحافظ اللواء أسامة القاضي .

 

وفي سياق متصل تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية، من خلال المرور على عدد من لجان الامتحانات، للتأكد من تحقيق الانضباط، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

 

أطمأن المحافظ، على حسن سير الامتحانات في سهولة ويسر ومدى وضوح الأسئلة، وكذلك تواجد المراقبين والمشرفين على الامتحانات والوحدة الصحية بنطاق كل مدرسة، كما شدد المحافظ على ضرورة تحقيق الالتزام والانضباط بجميع اللجان وإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقياس درجات الحرارة للطلاب، مع مراعاة مسافات التباعد حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

 

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 102 ألف طالب وطالبة، أدوا الامتحانات داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.