الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عروس تلغي عرسها قبل زفافها بـ 4 أيام.. والسبب كيم كارداشيان

صدى البلد

نشرت عروس غاضبة هجومًا عنيفًا على أصدقائها وعائلتها وضيوف حفل زفافها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد أن رفضوا يتبرع كل واحد لـ العروس بمبلغ 2000 دولار أسترالي في يوم زفافها ليباعدوا بينها وبين حلمها في أن تكون شبيهه لـ كيم كارداشيان، حتى إنها ألغت حفل الزفاف وفسخت الخطبة.

قالت العروس الأمريكية التي تدعى "سوزان" إنها اضطرت لإلغاء حفل زفافها قبل أربعة أيام فقط من موعد زفافهما وفسخ خطيبها بعد موافقة ثمانية ضيوف فقط على الدفع.

موضحة أنها أرادت فقط أن تكون شبيهه لـ كيم كارداشيان ليوم واحد، وأصبحت العروس غاضبة عندما تراجع حفل زفافها وعائلتها عن تعهداتهم بتقديم هدايا نقدية لحفل زفافهم.

وبعد إلغاء الحفل وخيب اهل العروس وأصدقائها آمالها،  تعهدت العروس بالانتقال إلى أمريكا الجنوبية ، قائلة "لاستكشاف روحي وتخليص نفسي من الطاقة السامة التي يجلبها أصدقائي وعائلتي."

تم تداول منشور العروس " سوزان"،  من قبل الآلاف الذين استغربوا رد فعل العروس، وكان رد العديد من أصدقاء العروس أيضًا على منشورها ، حيث قال أحدهم: "ليس لدي كلمات، لقد فقدت عقلك يا سوزان"، وأضاف آخر: "ماذا حدث لك ؟؟؟ من يتوقع هذا المبلغ من المال؟ ".