الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ودوني في سكة تانية .. هاني شاكر يكشف كواليس لوك البايب والبورنيطة

هاني شاكر في لوك
هاني شاكر في لوك جديد

علق   الفنان  هاني شاكر على "اللوك" الذي ظهر به في أغنيته  الجديدة ، وأثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، قائلاً : "فريق العمل كان له فكر مختلفاً عند التفكير في "بوسترات وصور" الأغنية الجديدة. 

وأضاف هاني شاكر  في مداخلة هاتفية عبر تطبيق" زووم " مع برنامج " كلمة أخيرة " المُذاع على فضائية "أون"، قائلاً : لما تكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل،  بالإضافة لشريف ابني في إخراج شكل الصور " الفوتوسيشن  " ، خرجت بملامحي الكلاسيكية  الأوروبية القديمة ذو الطابع الإيطالي".

وتابع الفنان هاني شاكر: "ظهرت  من غير" البورنيطة والبايب" عشان تعرفوني، مقدماً الشكر لفريق العمل بسبب إخراج  هذه الأغنية ، خاصة " هيثم شاكر " ، مدير الشركة المنتجة للاغنية وشركة الاتصالات".

وأكد هاني شاكر، أن هذا الجدل الذي أحدثته صور الأغنية  قبل خروجها للنور ، أسعده كثيراً، موجهاً رسالة للجمهور قائلاً : " إن شاء الله لما تخرج الأغنية هتنبسطوا أكتر".

وأوضح  هاني شاكر أنه لم يخف من الخطوة وخروجه بهذا "اللوك" ،  قائلاً : "  أنتابتني حالة من الجرأة ، لاني حسيت أن الاغنية لازم تتقدم بشكل مختلف والتجديد مختلف ، والاستايل ده جديد عليا ، ومبسوط من حالة الجدل اللي حصلت ، ولو كنت عملت صورة طبيعية زي اللي عملتهم قبل كده ، بشكل تقليدي ، مكنش حصل الجدل ده " .

ونوه أمير الغناء العربي أن نهلة زوجته ، ونجله شريف، كانا  معه في " سيشن التصوير " ، قائلاً : كنا عيلة واحدة كفريق عمل في التصوير، وتناقشنا جميعاً بجدل جميل عشان نخرج  بشكل جميل".

 وأشار هاني شاكر إلى تعاونه الثاني مع تامر حسين ، قائلاً : "  إشتغلت معاهم ثاني ، لاني بحبهم أوي ، هو وتامر عزيز " ، مضيفاً : " هما دويتو جميل ، وحسيت أني لازم أعمل معاهم حاجة مختلفة ، وحسيت أنهم ممكن يدوني حاجة جديدة " .

أغنية هاني شاكر الجديدة بعنوان لو سمحتوا ، وهي  من كلمات  " تامر حسين " ،وألحان "عزيز الشافعي " ، والموزع  " جلال حمداوي  " ، مضيفاً : " جميعهم  جُمال وخلوها أغنية جديدة عليا خالص ، وودوني في سكة جديدة عليا جداً " .