الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بلقيس تدخل قائمة الأعلى مشاهدة بـ انتهى

بلقيس
بلقيس

تمكنت الفنانة بلقيس من الدخول الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ” ، من خلال أغنيتها الجديدة انتهى . 

 

بلقيس تمكنت من خلال أغنية انتهى من تحقيق2 مليون مشاهدة عبر موقع يويتوب ، حيث احتلت المركز 35 من أصل 50 فيديو هم الأعلى مشاهدة فى مصر . 

 

 

كانت بلقيس قد تمكنت من خلال  أغنية ممكن  من الدخول أيضا إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وحققت الأغنية  ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة، واحتلت المركز 23 من أصل 50 فيديو يتنافس في القائمة. 

 

قضية خلع : 

 

وكانت بلقيس قد كشفت عن رفعها قضية خلع ضد زوجها من خلال مداخلة عبر برنامج MBC TRENDING .

 

وقالت بلقيس عند سؤالها عن عدم ظهورها مع زوجها:" رافعة قضية خلع من فترة فى المحاكم ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع".

 

ومن ناحية اخرى حلّت النجمة العربيّة بلقيس ضيفة على شاشة سكاي نيوز عربيّة في حوار خاصّ مع الإعلامي سعيد حريري ضمن زيارتها إلى متحف بيت بيروت الذي فتح أبوابه لها للتصوير حصرياً مع سكاي نيوز عربيّة، وبدورها أبدت بلقيس عن انطباعاتها وتأثّرها بزيارة هذا المبنى الشاهد على التاريخ منذ عشرينيات القرن الماضي مرورا بسنوات الحرب الأهليّة اللبنانية وما شهدته من دمار وعذاب، متمنيّة أن تعود بيروت إلى ألقها وجمالها وأناقتها، وأن يستمرّ هذا المبنى برسالة الثقافة والإبداع.

 

أبدت بلقيس انطباعاتها بظهور السيّدة فيروز الأخير وهي تتقلّد الوسام التكريمي من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قائلة: : "هذه الإطلالة كانت كظهور القمر علينا، وهي زرعت الفخر في قلب كلّ لبناني وفي قلب كلّ عربيّ، وهي تستحقّ أكثر من ذلك بكثير"، وعمّا إذا كان هذا الجيل قادراً على تقديم أغانٍ بمستوى ما قدّمته السيّدة فيروز قالت: " فيروز خارج المقارنة، والطقطوقة ذات الدقيقتين هي خاصّة بها تماماً، وما يُقدم اليوم من الأعمال قد تُخلّد وتعيش حتّى الأزمنة القادمة، ولكن ما قُدم في الزمن الماضي من أغانٍ للسيّدة فيروز، وللسيّدة أم كلثوم هي أغانٍ خالدة". وأضافت:" قدّمت السيّدة فيروز إعجازاً موسيقياً في أغنية "ليلي ليلي" حيث إحتوت الأغنية كاملةً على كلمتيْن فقط هما ليلي ليلي.