الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تموين الوادي الجديد: وصول 82 بطاقة تموين ذكية جديدة للمنتفعين بالإدارات التموينية

ارشيفيه
ارشيفيه

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الوادي الجديد، عن وصول 82 بطاقة تموين ذكية جديدة، "استخراج جديد -بدل فاقد -بدل تالف -فصل اجتماعي"، إلى ديوان المديرية والإدارات التابعة لها.

وأكد المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، في بيان صحفي له، إنه سيجري تسليم البطاقات للإدارات التموينية، تمهيدًا لتسليمها للمنتفعين على مستوى مكاتب التموين والإدارات الفرعية الخمسة.

اقرا ايضا:

قال السيد، إنه جرى التشديد والتنبيه على جميع مسؤولي التموين بالإدارات التموينية الخمس لتشكيل لجنة لفرز البطاقات، وتسليمها للمكاتب التموينية المختصة، بدائرة المحافظة، ويجرى بالفعل تسلم البطاقات التموينية الذكية للمنتفعين، وتفعيلها لصرف مقرراتهم التموينية، وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة.

من ناحية أخرى أعلنت محافظة الوادي الجديد  نتيجة استطلاع الرأى الذي أجريّ لتحديد مواعيد العمل خلال فصل الصيف نظراَ لارتفاع درجات الحرارة نهاراَ.

وتقرر تعديل المواعيد لتصبح من ٧ صباحَا حتي الواحدة ظهراً بنسبة بلغت أكثر من 44% من الآراء، وذلك بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية والمديريات التابعة علي أن يتم التطبيق اعتباراََ من الأحد ٤ يوليو ٢٠٢١ .