الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بصورة لـ شريهان.. تركى ال الشيخ يروج لـ مسرحية كوكو شانيل.. شاهد

صدى البلد

روج المستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ، لـ  مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة شريهان، المنتظر عرضها يوم 20 يوليو الجاري، و نشر صورة لـ شريهان من خلال حسابة عبر موقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ”.

 

وعلق الـ الشيخ " بعد انتظار سنين طويلة عودة النجمة شريهان في مسرحية #كوكو_شانيل يوم ٢٠ يوليو من انتاج العدل جروب على منصة 
@ShahidVOD ومجموعة mbc العملاقة برعاية #هيئة_الترفيه ".

 

يذكر أن المستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية نشر صورة جديدة من كواليس مسلسله الجديد “الثمانية”  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وعلق تركى ال الشيخ على الصورة : “المخرج الكبير أحمد مدحت.. الفنان القدير خالد الصاوي.. والنجم الكبير آسر ياسين والنجوم غادة عادل ومحمود البزاوي وريم مصطفى ومحمد علاء جامايكا ومصطفى البنا والممثل السعودي خالد صقر  ومهندس الديكور القدير محمد عطية ومصممة الملابس القديرة منى التونسي ومدير التصوير العالمي توماس اورن توماسون والمونتير هيثم كرم.. ومحمد عبدالمتعال رئيس قناة ام بي سي مصر وحمادة اسماعيل المشرف العام على الانتاج والمنتج الاستاذ عبدالله ابو الفتوح والمنتج المنفذ احمد سوكة”. 

 

مسلسل "الثمانية"، يعد أول عمل يقوم بتأليفه تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومن إنتاج مجموعة MB، وإخراج أحمد مدحت.

أبطال مسلسل الثمانية 


تركى ال الشيخ أعلن عن ابطال مسلسل "الثمانية" حيث يشارك عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي، من بينهم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا)، منذر رياحنة، ومصطفي البنا.

وحرص تركي آل الشيخ، على حضور أول يوم تصوير برفقة نجوم العمل وعلق قائلًا "أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي ( الثمانية) حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل.

وتابع: "بدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية وقررت أن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلى النور.

وأضاف: "وقع اختياري على المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال وكنت في أمريكا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور.