الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في إجازة للتفكير.. أخر تطورت انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك.. تفاصيل

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أسدل حازم الحديدي وكيل الللاعبين الستار حول حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع عبد الله السعيد وموقف اللاعب، من الظهور مع القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد. 

وقال حازم الحديدي في تصريحات تلفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس : "هناك مفاوضات بين الزمالك وعبد الله السعيد، واللاعب لديه عقد مع بيراميدز، وهو الآن يُفضل الابتعاد عن الكرة في هذا التوقيت وحصل على إجازة للتفكير.

وأضاف :"عبد الله قرر أن يكون لاعبا محترفا ويفتح الباب أمام أي ناد يفاوضه ويرحب باللعب في القلعة البيضاء".
 

وعلى جانب أخر ، اقترب فريق الزمالك من حسم لقب مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2020/2021 بعد فوزه على حساب وادى دجلة بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الـ 31 من منافسات الدورى الممتاز.

ونجح الزمالك فى الوصول إلى النقطة 73 منفردا بها بصدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن النادى الأهلى الذى يحتل المركز الثانى بـ 69 نقطة قبل 3 جولات فقط لا غير من نهاية المسابقة .
 

وأصبح  الزمالك على موعد مع التتويج بلقب الدورى الممتاز بشكل رسمي مساء الجمعة المقبل حال خسارة الأهلى أمام المصري البورسعيدى وفوز الأبيض على  سيراميكا كليوباترا، حيث إنه فى هذه الحالة سيتسع الفارق بين الزمالك والأهلى إلى 7 نقاط كاملة وتتبقى مباراتان فقط على النهاية.
وتعد مواجهة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا صعبة للغاية على الفريق الأبيض فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها سيراميكا كليوباترا وامتلاكه مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة وجهاز فنى بقيادة هيثم شعبان.