الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الصبارة الراقصة .. وجه كوميدي وأثر مرعب على الأطفال

الصبارة الراقصة
الصبارة الراقصة

الصبارة الراقصة .. واحدة من أحدث ألعاب الأطفال الغربية التي انتشرت مؤخرًا على نطاق واسع، وأخذت اهتماما كبيرا بين الكبار أيضا، وتصدرت الترند على منصات التواصل الاجتماعي، ويتجاوز سعرها حوالي 300 جنيه.

شاهد الفيديو:

الصبارة الراقصة 

وعلق الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، أن لعبة الصبارة الراقصة مثلها كباقي الألعاب لها إيجابيات وسلبيات على الأطفال.
ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لعبة الصبارة الراقصة، التي صممت في الأصل للأطفال، لكن يبدو أن الحس الطفولي داخل الكبار دفعهم للإعجاب كثيراً بتلك اللعبة التي تردد ما تقوله لها بطريقتها الخاصة مع حركات راقصة كوميدية، جعلتها تريند السوشيال ميديا الأول خلال الأيام الماضية . 


الأمر مثير للغرابة ، فكيف لمثل لعبة كهذه أن يجتمع عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي سواء الشباب أو الفتيات، رغم أنها مصممة في الأساس للأطفال، لكن صناعها لم يتخيلوا هذا النجاح الهائل لمجرد لعبة شاهدنا مثلها كثيراً مسبقاً . 
سعر الصبارة الراقصة كان الأمر الذي رفضه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يتوقفوا عن إبداء رغبتهم في شراء الصبارة الراقصة، لكن وصلت إلى مطالبات عديدة وهاشتاجات للمطالبة بتخفيض سعر الصبارة الراقصة كي يتمكن الكبار والصغار من شرائها . 


سعر الصبارة الراقصة على صفحات الفيسبوك والمواقع الإلكترونية الخاصة بالبيع مثل أمازون وسوق كوم ، يتراوح من 350 وحتى 500 جنيه، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا مبلغ كبير على مجرد لعبة . 


الصبارة الراقصة صينية الصنع، وهي عبارة عن زهرة صبار بلاستيكية تقوم بتسجيل الكلمات التي تقولها لها لتعيدها عليك بطريقة مضحكة وحركات راقصة ، كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الأغاني المسجلة التي تصل إلى 1200 أغنية ، وتعمل لعبة الصبارة الراقصة ببطارية شحن كما أنها مزودة بوصلة usb. 


ولمزيد من التفاصيل حول الصبارة الراقصة شاهد الفيديو التالي..

شاهد الفيديو: