الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التظلم لا يعطل مسألة التنسيق

التعليم العالي : موقع تنسيق الجامعات متاح للتسجيل 24 ساعة

 تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، إن الطالب بمجرد الوصول إلى مكتب التنسيق يحتاج إلى وقت للتشاور مع  أسرتة وزملائه، ويحاول ألا يخطئ وهو ما يؤدى إلى انخفاض أعداد التسجيلات فى المرحلة الأولى، مشيراً إلى أن الموقع متاح للتسجيل  24 ساعة.

وأضاف “عبد الغفار”، خلال حوارهم ببرنامج اليوم، المذاع على فضائية دى أم سى، أنه يثق فى تغير هذه الاحصائيات غداً فى البيان الرسمى الذى سيتم إصداره من الوزارة وسيتطورالعدد بشكل ملفت للنظر.

تنسيق المرحلة الأولى

وتابع المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، أن التظلم لا يعطل مسألة التنسيق، لافتاً  إلى أن خلال اليوم وغداً ستتزايد احصائيات الطلاب الذين يسجلون فى تنسيق المرحلة الاولى.

وفى سياق متصل، قال الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني، اعتبارًا من السبت الموافق 21 أغسطس الجاري.
 
وأكد "عبد الغفار" ، أنه على الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبى (الكمامة)، حيث أنه لن يسمح لأى طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.
 
يذكر أن المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد بدأت السبت ٢١ أغسطس وتستمر حتى السابعة من مساء الأربعاء ٢٥ أغسطس.