الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رغم الإصابات وهروب اللاعبين.. ماذا قدم حسام حسن في قيادة الاتحاد السكندري؟

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري

تولى حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، القيادة الفنية لزعيم الثغر في أكتوبر الماضي؛ بعد رحيل طلعت يوسف عن قيادة الفريق؛ بسبب غياب التوفيق وسوء النتائج.

 

ووافق حسام حسن، على تولي القيادة الفنية للاتحاد السكندري بعد جلسة مع محمد مصيلحي، رئيس النادي، والذي أكد توفير كافة متطلبات الجهاز الفني للفريق.

 

ونجح الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام حسن في إبرام بعض الصفقات منذ توليه المسئولية وعلى رأسهم حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق.

 

رغم الإصابات وهروب اللاعبين 

 

نجح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن في الحفاظ على مكانة الفريق الأول رغم توديع حلم المنافسة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

 

وتمكن حسام حسن من الوصول إلى المربع الذهبي في الدوري لهذا الموسم لكنه ابتعد مجددا بسبب كثرة إصابات اللاعبين.

 

وواجه حسام حسن، العديد من الصعوبات بسبب الإصابات حيث تعرض لاعبو زعيم الثغر إلى 11 إصابة، وتسببت في حرمان الفريق من المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية وجاءت كالتالي:

 
محمود رزق - كسر بالأنف 
 

محمد انور - صليبي 
 

كريم الديب - صليبي 
 

حسام عاشور -  صليبي
 

كريم ممدوح - صليبي
 

عبدالسميع - صليبي
 

رزاق سيسيه - كسر إجهادي بالركبة


محمد الصباحى - مزق في العضلة الضامة
 

خالد الغندور  - كسر بالوجه 
 

مصطفي إبراهيم - كسر بالفك 
 

محمود شعبان - كسر بالساق


وغاب أيضا الثلاثي الجامايكي الدولي “روماريو ويليامز” الذي رفض العودة بعد المشاركة مع منتخب بلاده ليعلن نادي القادسية الكويتي التعاقد معه بعض التواصل مع مسئولي الاتحاد، وتأخر وصول عمر الميداني، وداميون لوي.

 

وعلى الرغم ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السكندري إلا أنه تمكن من تحقيق نتائج إيجابية خلال هذا الموسم، والتواجد في المركز السادس برصيد 44 نقطة.

 

وحرص حسام حسن على التعاون مع إمام محمد ين رئيس قطاع الناشئين وتصعيد 5 لاعبين للفريق الأول للاستفادة من أبناء زعيم الثغر دون الاعتماد على الصفقات الخارجية والأجنية خلال المواسم المقبلة.

 

وحرص أيضا محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري على تجديد تعاقد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن للموسم الرياضي المقبل 2021-2022 للحفاز على استقرار الفريق وإستكمال مسيرة ماتم الاتفاق عليه منذ بداية الموسم الحالي .

 

ويأمل حسام حسن في تحقيق الفوز في الجولات المقبلة من أجل التواجد في مركز مناسب يليق باسم زعيم الثغر .

 

وحدد حسام حسن خلال جلسته مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري الصفقات التي يحتاجها الفريق الاول من أجل التعاقد معاها خلال فترة الإنتقالات الحالية .