الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ممثل برنامج الأمم المتحدة: التقرير يسلط الضوء على إنجازات مصر

راندا أبو الحسن
راندا أبو الحسن

قالت راندا أبو الحسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر،  تعليقا على إطلاق تقرير الأمم المتحدة عن التنمية البشرية في مصر ، إن  تقرير الأمم المتحدة يغطي فترة 10 سنوات ماضية في مصر.

 

وأضافت راندا ابو الحسن   في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي "، أن  الـ10 سنوات الماضية في مصر كان بهم تغييرات كثيرة  وكان بها محطات أساسية ومهمة".

 

وتابعت راندا ابو الحسن :"  أول محطة في التقرير  هي محطة ثورة 2011 و2013 ، ثم محطة الدستور الجديد في مصر ، ثم محطة برنامج الإصلاح الاقتصادي  في 2016".

 

وأكملت راندا ابو الحسن :" مصر بذلت مجهودات كبيرة لتطبيق برنامج الاصلاح الاقتصادي واستطاعت مصر  أن تصمد في مواجهة جائحة كورونا ".

 

ولفتت راندا ابو الحسن :"  تقرير الأمم  المتحدة يسلط الضوء على الإنجازات في مصر ويسلط الضوء  على رؤية مصر في المستقبل تجاه تحقيق التنمية البشرية والاستقرار وزيادة معدلات النمو الاقتصادي ".

 

وتابعت راندا ابو الحسن :"  الرئيس السيسي  قادر على استكمال مسيرة التنمية والنمو الاقتصادي في مصر، والرئيس السيسي استمع لـ ملاحظات تقرير الأمم المتحدة"، مضيفا:"  كل القطاعات كان بها معدلات إنجاز  وتقرير الأمم  المتحدة رصد إنجازات كبيرة في مجالات الصحة والتعمير والإسكان ".