الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول صورة للجهاز الفني لمنتخب مصر.. وعصام الحضري يعلق: على بركة الله

الجهاز الفني لمنتخب
الجهاز الفني لمنتخب مصر

شارك عصام الحضري مدرب حراس مرمي منتخب مصر، أول صورة له مع الجهاز الفني الجديد لـ منتخب مصر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

وعلق عصام الحضري علي الصورة: على بركة الله.. جماهير مصر العظيمة... دعمكم ومساندتكم هما العون والدافع لنا في مهمتنا الجديدة نعدكم بعدم ادخار نقطة عرق واحدة من أجل مصر وأشكر كل من وضع ثقته في شخصي لأدافع عن اسم بلادي مدربا بعد سنوات طويلة حارسا لعرين الفراعنة”.

 

وعلق اللاعب محمد أبو جبل، حارس مرمي نادي الزمالك علي الصورة، كاتبًا: “ألف مبروك يا حبيبي”.

 

وجاءت التعليقات من قبل المتابعين لـ عصام الحضري علي الصورة وتشجيعه، كالاتي:

“مبروك يا كابتن - مبروك يا سد يا عالي - ان شاء الله هتشرفنا”.

 

وكان قد وجه كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر كلمة خاصة للاعبين خلال المؤتمر الصحفي  لتقديمه.

 

وقال كيروش مصر تمتلك كتيبة جيدة من اللاعبين القادرة على تحقيق المزيد من النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف أنا هنا من أجل مساعدة اللاعبين المصريين وظهور منتخب مصر بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة ويجب على كل اللاعبين القتال من أجل إسعاد المصريين .

 

 

تحديات تواجه كيروش

 

ويواجه كيروش العديد من التحديات في تجربته الجديدة مع منتخب مصر، يأتي على رأسها تصحيح مسار منتخب مصر بمنافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقبل بقطر، بعد التعادل الأخير مع الجابون واحتلال المركز الثاني بالمجموعة خلف ليبيا المتصدر.

 

ويأتى التحدي الثاني أمام كيروش هو إعادة أمجاد الأداء المميز لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة والذى غاب طوال الفترة الماضية، ويمتلك منتخب مصر العديد من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة وعلى رأسهم النجم المصري العالمي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، نجم أرسنال، ورمضان صبحي وقفشة ومحمد شريف ومصطفى محمد وغيرهم من اللاعبين.

 

أما التحدي الثالث الذى يواجه كيروش في مهمته مع منتخب مصر هو المنافسة على لقب بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون 2022، وغاب تتويج منتخب مصر عن اللقب الأفريقي لمدة 12 عاما حتى موعد انطلاق النسخة المقبلة بعد أن كان المنتخب حصدها في 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010 تحت قيادة المدرب الأسطوري حسن شحاتة.