الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غدا.. المحكمة تنظر في طلب الإفراج بكفالة عن نجل شاروخان ووالده يشعر بالعجز

شاروخان وابنه آريان
شاروخان وابنه آريان

تنظر إحدى المحاكم الهندية غدا في طلب الإفراج بكفالة عن آريان نجل شاروخان بعدما قضى عدة أيام في الحجز، بعيدا عن أسرته. 

تعقد غدا جلسة استماع أخرى بعدما أمرت المحكمة يوم 14 أكتوبر الجاري بالتحفظ عليه وزملائه المتورطين في قضية المخدرات لمدة 14 يوما حتى انتهاء التحقيقات. 

آريان نجل شاروخان الذي يبلغ من العمر 23 عاما، يقيم حاليا في إحدى سجون مومباي، وأجرى اتصالا عبر الفيديو مع أسرته من داخل السجن. 

ووفق تقارير صحفية هندية، يشعر نجم بوليوود شاروخان بالعجز لعدم قدرته على مساعدة نجله، وإقامته في السجن رغم كل محاولات المحاميين. 

وتعيش أسرة شاروخان حالة من الحزن والقلق والترقب خوفا على مستقبل الابن الأكبر، إلى جانب تركيز كل وسائل الإعلام والكاميرات على حياتهم وعلى أبنائه. 

التقطت عدسات الكاميرات صورا للابن الأصغر لشاروخان "أبرام" أثناء تواجده في السيارة في الوقت الذي يتواجد فيه شقيقه في سجن آرثر رود، ومحاولة أبيهما إنهاء هذه الأزمة.

انهار أريان في مكالمة فيديو خاصة مع والديه من داخل السجن، وهو ما دفع والده لتقديم كل العروض الممكنة والوعود لاستقامة تصرفات نجله عقب الإفراج عنه، إلى جانب مساعدته المادية للأقسام الأضعف اقتصاديا في الشرطة الهندية. 

لم يظهر شاروخان على الملأ منذ القبض على نجله أريان، وقام بتأجيل كافة الالتزامات العملية بسبب الأزمة الخاصة التي تمر بها عائلته. 

يتلقى شاروخان الدعم من جميع زملائه في بوليوود خاصة من سلمان خان وكاران جوهر، وخرج الجمهور لدعمه ووضع لافتات أمام منزله تضامنا معه.

تفاصيل أزمة نجل شاروخان

ألقت قوات مكافحة المخدرات، القبض على آريان نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان واثنين آخرين من أصدقائه في قضية تداول كمية كبيرة من المخدرات في إحدى الرحلات البحرية بمومباي. 

وتم وضع آريان خان نجل شاروخان، قيد الاعتقال وقال مسئولون في الشرطة إن عملية القبض بنيت على أساس أدلة قوية تم تجميعها ضد أثناء التحقيق.

وتشغل قضية القبض على ابن أشهر نجوم بوليوود، الرأي العام الهندي حيث حرصت الصحف المحلية على تغطية عرض آريان و2 من أصدقائه أمام المحكمة.