الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في قطر..الرئيس اللبناني يبحث مع نظيره الفلسطيني عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك

الرئيس اللبناني يلتقي
الرئيس اللبناني يلتقي نظيره الفلسطيني في قطر

التقى الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الاثنين، الرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة القطرية الدوحة، على هامش الزيارة التي يجريها عون إلى قطر.

وقالت الرئاسة اللبنانية إن عون التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس واستعرض معه العلاقات اللبنانية - الفلسطينية، حيث أعرب الرئيس عباس عن تقديره العالي للتضحيات التي يقدمها الشعب اللبناني في سبيل القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني منذ 73 سنة.

وذكرت الرئاسة الفلسطينية أن عباس بحث مع عون عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات الأخوية وسبل تطويرها وتنميتها في المجالات كافة.

وأطلع الرئيس الفلسطيني نظيره اللبناني على آخر التطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

وكان الرئيس محمود عباس وصل، اليوم الإثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة، بدعوة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، للمشاركة في افتتاح منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم غدا.

كما وصل عون في وقت سابق اليوم إلى الدوحة، والتقى أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، على هامش المشاركة في افتتاح فعاليات بطولة "كأس العرب".