الرئيس الفلسطيني يبعث رسائل لبابا الفاتيكان والعاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية
بعث الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رسائل هامة إلى بابا الفاتيكان البابا ليو الرابع عشر، وإلى عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني، وعدد من القادة، وضعهم خلالها في صورة الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس الشرقي