قال على القاعود، عمدة قرية الحاج سلام وعضو لجنة المصالحات فى قنا، إنه تم اليوم إنهاء خصومة ثأرية، برعاية وزير الداخلية ومحافظ قنا، بـ كفن و800 ألف جنيه دية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث فى مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر، المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن العام الجديد بدأ بالخير، وأن هذه الجلسة يتم العمل على تحضيرها منذ عامين.
ولفت إلى أن لجنة المصالحات بدأت بالذهاب لـ والد القتيل، وعقد أكثر من جلسة، و الجميع كان يسعى لعدم حدوث قتلى ودم.
وأوضح أنه لأول مرة يتم تقديم الدية والكفن، ولذلك لأن الواقعة كانت لقتل سائق توك توك من قبل أثنين من عائلتين، بالفعل هناك عائلة قدمت بدفع الدية، وأخرى قدمت الدية.