عبرت الفنانة فيفى عبده، عن حبها لشبكة قنوات صدى البلد والموقع الإخباري.
وأضافت فيفى خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة “صدى البلد”، قائلا:" أنا بحب موقع وقناة صدى البلد أنا بموت فى صدى البلد".
وأكدت فيفي عبده، أن حالة البهجة التى تنشرها كاريزما شخصية لديها، لافتة إلى أنها تحب الحياة والانبساط.
ظهور فيفى عبده
وكانت شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها فيديو جديدا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
وظهرت فيفي بإطلالة جذابة وهي ترقص برفقة الفنانة ريم البارودي، ما حاز على إعجاب متابعيها.