قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

فيفي عبده: أنا أول واحدة لبست البنطلون الاسترتش في مصر

فيفى عبده
فيفى عبده
2333|أسامة علي   -  

قالت الفنانة فيفى عبده، أن أكثر شئ، تنفق عليه أموالها هي الملابس.

وأضافت فيفى خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة “صدى البلد”، قائلة:"أنا أول واحدة لبست البنطلون الاسترتش في مصر و أكتر حاجة بصرف عليها فلوسي اللبس".

وأكدت فيفي عبده، أن حالة البهجة التى تنشرها كاريزما شخصية لديها، لافتة إلى أنها تحب الحياة والانبساط.

ظهور فيفى عبده

وكانت شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها فيديو جديدا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت فيفي بإطلالة جذابة وهي ترقص برفقة الفنانة ريم البارودي، ما حاز على إعجاب متابعيها.