تأثر المطرب على الحجار، وكاد أن يبكى على الهواء، وذلك فى أثناء الحديث عن شقيقه أحمد الذى توفى فى الأيام الماضية، وقال إن شقيقه كان يمثل له أشياء كثيرة، وتوفى بدون سابق انذار،:" لم يشعر بأى مرض وتوفى فى غرفته".
وعلق المطرب على الحجار، على وفاة شقيقه أحمد الحجار، وقال إن :" موت الأخ من الأشياء الصعبة للغاية، موضحًا أن الفارق بينهم عام ونصف".
وأضاف خلال حواره ببرنامج "معكم" المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنه فى أول حفلة له بعد الوفاة قام بغناء أغنية أخوي الحبيب، بدلا من أبويا الحبيب، فقولت كلمة أخويا بدل أبويا.
وأشار إلى أن شقيقه الراحل كان معه طوال الوقت، وكان يلحن له جميع الأغاني، وأن شقيه توفى بدون أى ألم.
وكشف أن نجل شقيقه، عصام، اتصل به، وفى أثناء الذهاب له فى البيت، وجد نجله بنفس ملامحة.
ولفت إلى أن شقيقه قبل الوفاة كان طبيعي، ورحل فى سلام، ولم يذهب يومًا لـ الطبيب، وكان يشاهد مباراة على اليوتيوب، و يشرب شاي، وتوفى وهو جالس فى بيته.
وقام بغناء أغنية" أويا الحبيب" وتأثر على الحجار على الهواء.