قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولار خسر اليوم أمام الجنيه 11 قرشًا، وهذه الخسارة هى الأكبر، ولأول مرة تحدث منذ فترة طويلة.
وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، أن هذا الأمر يؤكد أن الفترة المقبلة ستتحسن الأمور، وسيكون هناك أشياء كثيرة أفضل.