الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد صلاح لم يتدخل.. سفارة إنجلترا: مؤمن زكريا في لندن منذ يناير

محمد صلاح يحتفل بكأس
محمد صلاح يحتفل بكأس انجلترا مع مؤمن زكريا

كشفت سفارة إنجلترا بالقاهرة ، حقيقة تدخل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى لسفر مؤمن زكريا لاعب الأهلى، ومنتخب مصر السابق، قبل موقعة الريدز وتشيلسي بنهائى كأس إنجلترا ، والذى حضره مؤمن زكريا ، ولقي حفاوة كبيرة من نجوم الفريق الأحمر عقب التتويج باللقب لأول مرة فى تاريخ النادى .

وقالت مصادر فى السفارة الإنجليزية، إن مؤمن زكريا حصل على تأشيرة دخول إنجلترا منذ يناير الماضى بدون أية مشاكل ، خاصة أنه فى رحلة علاجية بلندن منذ فترة وأن الجميع رحب بتواجده .

وأشارت المصادر، إلى أن محمد صلاح نجم الدوري الإنجليزي وليفربول ، يتواصل بشكل دائم مع السفارة بالقاهرة والجميع فخور بما يقدمه اللاعب فى البريميرليج  ، ودوري الأبطال الأوروبي مع كتيبة يورجن كلوب ،ولكنه لم يتدخل من قريب أو بعيد لمنح التأشيرة لمؤمن زكريا .

وأشارت المصادر  إلى أن هناك شركة مسئولة عن منح التأشيرات تابعة للسفارة، وأن الأمر يتم وفقا للوائح والقوانين وجدارة الحصول عليها .

واحتفل محمد صلاح ولاعبو  ليفربول ، بتواجد مؤمن زكريا ، فى غرفة خلع ملابس الفريق الأحمر عقب التتويج بالكأس على حساب تشيلسي ، بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، فى مشهد إنساني هز العالم، واحتفت به وسائل الإعلام العالمية بشكل مكثف خاصة مع  ظهور مؤمن زكريا على كرسي متحرك ، وسط غرفة خلع ملابس ليفربول ويغنون له  .

وتوجه مؤمن زكريا، إلى لندن في بداية شهر مايو الجاري لاستكمال رحلة علاجه الممتدة منذ عدة أشهر.

وقال أحمد يحيى وكيل مؤمن زكريا في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنه سافر رفقة مؤمن زكريا إلى لندن وأجرى اللاعب فحوصات طبية بالفعل، مشيرًا إلى أن الطبيب الإنجليزي يسلك طرقًا جديدة في العلاج، غير التي سلكها الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وهو ما يدعو إلى التفاؤل.

وأفاد وكيل اللاعب أن مؤمن زكريا وأسرته، ينتظرون في الوقت الراهن نتيجة التحاليل التي من المقرر أن تظهر بعد 4 أسابيع  لمعرفة ما إذا كانوا يواصلون العلاج في مصر أم لندن.

ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول غدا الثلاثاء ، فى مواجهة نارية أمام ساوثهمبتون فى الجولة قبل الأخيرة للدورى الإنجليزى ، حيث يسعى الريدز للفوز وتقليص الفارق لنقطة مع المتصدر مانشستر سيتى والذى وقع فى فخ التعادل أمس أمام مضيفه وست هام يونايتد .