الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالتواريخ.. مسافر عبر الزمن يتنبأ بعزل الرئيس بايدن وانتشار وباء الخنازير

بالتواريخ..مسافر
بالتواريخ..مسافر عبر الزمن يتنبأ بعزل الرئيس الأمريكي بايدن

كشف شخص غامض يدعي أنه مسافرعبر الزمن من عام 2906 أن العالم سيواجه 4 أحداث صادمة جديدة في عام 2022م وحتي  أوائل عام 2023. 

وقال المدعي بأنه مسافر عبر الزمن، والذي ينشر تحت اسم المستخدم «timevoyaging» إن أول الأحداث الصادمة عزل الرئيس بايدن من منصبه نتيجة مشاكل صحية في 10 ديسمبر 2022م.

وباء زومبي الخنازير

وأضاف المدعي بأنه مسافر عبر الزمن أن ثاني الأحداث الصادمة في عام 2022م هروب خنزير زومبي من المختبر وإصابته 60٪ من جميع الخنازير بالعدوى حيث سيواجه العالم «وباء زومبي الخنازير» في  8 أكتوبر 2022. 

ونشر المستخدم «timevoyaging» مقطع فيديو يحتوي على قائمة بأحداث شبيهة بنهاية العالم، وتضمت أيضا: «حصول البشر على قوى خارقة من الشمس، واكتشاف عالم موازٍ تحت الأرض يُدعى “أزاوا”» وفقا لصحيفة «الديلي ستار». 

وكان من بين التعليقات على الفيديو، قول شخص: «10 ديسمبر ؟؟؟ اسمحوا لي أن أكتب ذلك على التقويم الخاص بي»، وإضافة آخر: «بايدن  الوحيد الذي يبدو واقعيا»، وإضافة ثالث: «إذا كنت تبحث طوال الوقت عن المسافرين هنا، فإنهم جميعا يقولون نفس الأشياء لسنوات، لا شيء يتحقق؟!؟»، ومتابعة رابع: «أوه لا !!! لا خنازير الزومبي !!!».

أسوأ إعصار في التاريخ

وأثارت الشخصية الغامضة على صفحات التواصل الاجتماعي والمعروفة باسم «مسافر عبر الزمن» الجدل أول أمس الأربعاء حيث أعلن عن كارثة مناخية تواجه دولة أجنبية خلال أيام قليلة قادمة.

وواصل مسافر عبر الزمن والذي يقول إن الهدف من  توضيح الحقيقة للبشرية والمساعدة في إنقاذها أنه في يوم الأحد 14 أغسطس 2022 سيشهد الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية أسوأ إعصار في التاريخ.

14 أغسطس في أمريكا

وتابع مسافر عبر الزمان من عام 2090، أي بعد حوالي: 68 عاما من الآن  كما يدعي على صفحاته المثيرة للجدل واهتمام الملايين أن هذا الإعصار سيحصد أرواحا بشرية كثيرة من ولاية ساوث كارولينا الجنوبية، وفقا لما نشرته صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، اليوم الأربعاء.

وأشار المدعي إلى أنه مسافر عبر الزمان: «ستتسبب  6 أعاصير تزيد سرعة رياحها عن 250 ميلا في الساعة في أضرار بالمليارات وسيفقد الكثير من الناس حياتهم».