الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 8 أكتوبر 2022 .. اعرف لون حظك

حظك اليوم
حظك اليوم

توقعات الأبراج وحظك اليوم من أكثر ما يبحث عنه الأشخاص في بداية يوم جديد وشهر مختلف لمعرفة توقعات خبراء الفلك على مدار اليوم، وعليك الأخذ بالنصيحة.

وفي هذا التقرير نقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي بشكل تفصيلي.

برج الحمل وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

فرص تحقيق مكاسب نقدية، الأخبار الجيدة غير المتوقعة سترفع معنوياتك، فرص لقاء شخص مميز، ستكون الحياة الزوجية جميلة، قد يغضب أفراد الأسرة منك لقضاء الكثير من وقتك مع زملائك.

لون الحظ : أحمر

برج الثور وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

الاستثمار في الماضي سيعطي نتائج مثمرة، فرص وصول الضيوف، قد تحصل على اهتمام خاص من زوجتك.

لون الحظ: لافندر

برج الجوزاء وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

السفر غير المتوقع يمكن أن يكون متعبًا، قد يتم الانتهاء من صفقة مالية جديدة، تحكم في غضبك لتجنب إيذاء مشاعر أفراد عائلتك، الرومانسية ستحكم قلبك وعقلك، ستكون لديك حياة زوجية سعيدة اليوم، يمكن لأي شخص غريب أثناء رحلتك أن يزعجك.

لون الحظ: الازرق السماوي

برج السرطان وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

سوف تحصل على أرباح في الأعمال التجارية، بصرف النظر عن التركيز على منزلك، يجب أن تفكر في منزلك القريب والعزيز، اعتني بأطفالك لأنهم مصدر فرحتك، إذا كنت عازبًا ، فمن المحتمل أن تقابل شخصًا سيترك بصمة في قلبك.

لون الحظ: أصفر

برج الأسد وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

مارس اليوجا والتأمل للوقاية من التوتر، سوف تحصل على المال من مصدر غير معروف اليوم، سوف تساعد زوجتك في إكمال الأعمال المنزلية المعلقة، قد يحاول أفراد عائلتك التدخل في حياتك الزوجية، لكنك أنت وزوجتك ستتعاملان مع المواقف بذكاء.

لون الحظ: الأزرق الداكن

برج العذراء وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

ستحضر المناسبات الاجتماعية حيث ستجد الشريك المثالي لك، كل الجهود التي تبذلها في علاقة رومانسية ستحقق نتائج إيجابية، الأصدقاء سوف يجعلونك سعيدا، كن حذرا لأن هناك فرصة للسرقة اليوم, سيكون مزاجك رومانسيًا طوال اليوم، يوم رائع لحياتك الزوجية وستستمتع باليوم فقط.

لون الحظ: بني

برج الميزان وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

شخصيتك ستجذب انتباه الكثير من الناس اليوم، من المحتمل أن تحصل على مكاسب مالية اليوم، سيكون اليوم يومًا جيدًا لإحياء الاتصالات والعلاقات القديمة، يجب عليك دائمًا طلب المشورة من كبار السن قبل البدء في أي مشروع جديد.

لون الحظ: أزرق

برج العقرب وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

يجب أن تحفز نفسك على أن تكون أكثر تفاؤلاً، يجب أن تترك الأفكار السلبية مثل الخوف والكراهية والغيرة والانتقام لمزيد من الثقة والمرونة في حياتك، يُطلب من رجال الأعمال في علامة البروج هذه استثمار أموالهم بشكل مدروس للغاية اليوم. الالتزامات العائلية تتطلب اهتماما فوريا.

لون الحظ: أخضر

برج القوس وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

حاول التحكم في طبيعتك المندفعة والعنيدة خاصة في الحفلة لأنها قد تفسد الحالة المزاجية في الحفلة، لا تحاول حتى إقراض المال لأي شخص اليوم خذها كتابيًا عن المدة الزمنية التي سيسدد خلالها المبلغ، سيوفر الأقارب الدعم ويرفعون العبء الذي يزعج عقلك.

لون الحظ: أخضر فاتح

برج الجدي وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

يجب التخلي عن الموقف المتشائم، ستكون هناك رغبة في كسب بعض المال الإضافي والسريع، يمكنك تكوين صداقات جديدة في إحدى الوظائف، قد تلعب الموسيقى دورًا مهمًا في تخفيف الأوقات الصعبة، ستكون حياتك الزوجية رائعة.

لون الحظ: الفيروزي

برج الدلو وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

سيكون سلوكك المهذب محل تقدير، قد تكون هناك فوائد مالية من الاستثمارات السابقة، يجب العناية بصحة والديك بشكل إضافي، يمكنك التغلب على كل عقبة في حياتك العاطفية.

لون الحظ: أسود

برج الحوت وحظك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

يجب أن تتحكم في عواطفك، قد تكون هناك فوائد مالية، قد يقدم شخص ما من جانب عائلة أمك مساعدة مالية رسالة غير متوقعة من قريب بعيد قد تحفزك. 
لون الحظ: بني.