قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سيارة فولفو EX30 الـ SUV سيتم إنتاجها في الصين ..تفاصيل

سيارة  فولفو EX30 
سيارة فولفو EX30 

كشفت شركة فولفو عن سياراتها  فولفو EX90 موديل 2024 الشهر الماضي ، وأعلنت وقتها عن إنتاج سيارة  الكروس أوفر صغيرة الحجم كهربائية ، سيتم إنتاجها العام المقبل، وحتي الأن لم تكشف الشركة عن مواصفات  فولفو EX90 موديل 2024 .

 فولفو EX30 

وفي ذلك السياق أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فولفو جيم روان قائلا" أن السيارة الجديدة سيطلق عليها اسم فولفو EX30 وهي سيارة مهمة للشركة لأنها ستمكنهم من الوصول إلى فئة ديموغرافية مختلفة في السعر، ولن تتخلى عن مميزات السلامة والجودة العالية لسياراتها لتخفيض السعر، ولكن ستعتمد على تقليل الحجم فقط، وستقدم مجموعة متنوعة من البطاريات".

 فولفو EX30 

وأستكمل الرئيس التنفيذي لشركة فولفو  قائلا " أن السيارة ستتوافر باشتراك مع التزام لمدة ثلاثة أشهر فقط لجذب مشترين أكثر، ويعتقد روان أن العملاء سيحتفظون باشتراكاتهم لمدد أطول بكثير من ثلاثة أشهر لأنهم سيحبون السيارة، كما أنها تتوافر للعملاء الشباب بداية من سن 18 عام، ويريدون شراء سيارة لأول مرة بفضل سعرها التنافسي وسهولة التعامل معها".

سيارة فولفو EX90

وأختتم روان قائلا " أن سيارة فولفو الكروس أوفر الصغيرة سيتم تصنيعها في الصين على منصة جيلي الصديقة للبيئة، وستظل سيارة فولفو XC90 تباع لبعض الوقت قبل استبدالها بالكامل بـ EX90".


-