تحدث السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن دلالات ونتائج جولة الرئيس السيسي الخارجية للهند وأذربيجان وأرمينيا.
ووصف “بيومي”، خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر قناة “الحياة، دبلوماسية مصر الخارجية فى عهد الرئيس السيسى قائلا:”مصر فردت أجنحتها في العلاقات الخارجية إلى أقصى ما يمكن".
السنوات الماضية
وأضاف جمال بيومي، أن مصر خلال السنوات الماضية حرمت من علاقاتها الخارجية، مؤكد أن أهم سلاح في العلاقات الخارجية و الدبلوماسية هذا المستوى.
ولفت مساعد وزير الخارجية الأسبق إلى أن زيارة الرئيس السيسى إلى أذربيجان لها بعد إسلامي.