قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تصدر أرقام الريدز.. ما مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد رحيل كلوب؟

صدى البلد

اختتم النجم المصري محمد صلاح، موسمه رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي أمس، بنهاية مباراة ولفرهامبتون، التي انتهت بفوز الريدز، واحتلاله المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي، إضافة إلى رحيل مدرب الفريق يورجن كلوب.

صلاح يتصدر أرقام الريدز رغم الغياب

رغم ابتعاد صلاح عن مباريات كثيرة مع ليفربول بسبب الإصابة التي حدثت له في أمم إفريقيا، وأبعدته عن الملاعب أكثر من شهر، إلا أن النجم المصري حافظ على تميزه الرقمي بتصدره لائحة الأكثر تأثيرًا مع فريقه بالموسم المنصرم.

محمد صلاح

وسلطت شبكة الإحصائيات سوفاسكور العالمية على أبرز أرقام محمد صلاح نرصدها في السطور التالية: 
- هداف فريقه (18 هدفًا)
- الأكثر تسديدا في فريقه (114)
- الأكثر تسديدًا على المرمى في فريقه (56)
- الأكثر صناعة للفرص في فريقه (66)
- الأكثر صناعة للفرص الخطيرة في الدوري (23).

مصير صلاح بعد رحيل كلوب

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم، عن مصير محمد صلاح، جناح ليفربول، من الاستمرار مع الفريق، بعد إسدال الستار، أمس الأحد، على منافسات الموسم الجاري من «البريميرليج» 2023-2024، ورحيل يورجن كلوب، المدرب السابق، وتولي الهولندي آرني سلوت القيادة الفنية لـ«الريدز» بدلا منه.

رحيل كلوب

وأفادت صحيفة «تايمز» الإنجليزية، بأن مسؤولي ليفربول يدركون أهمية تجديد عقد محمد صلاح قبل انتهائه في نهاية الموسم المقبل، على الرغم من التقارير التي أشارت إلى احتمالية انتقاله للدوري السعودي.

آرني سلوت يرغب في بقاء محمد صلاح

وفقًا لصحيفة تايمز، فإن آرني سلوت، المدير الفني الجديد للفريق، يدعم بقوة استمرارية محمد صلاح؛ إذ يحظى الأخير بدعم كبير من مايكل إدواردز، مدير عمليات كرة القدم في ليفربول، الذي يعتقد أن الفريق بحاجة إلى خدمات اللاعب المصري في المستقبل.

آرني سلوت

وتؤكد التقارير، أن ريتشارد هيوز، المدير الرياضي للفريق، سيفتح ملف التجديد والمفاوضات مع محمد صلاح، قبل انتهاء عقده في صيف عام 2025، بناءً على توصية المدرب الجديد.

وأشارت العديد من التقارير الإنجليزية، في وقت سابق، إلى أن محمد صلاح أصبح يفضل البقاء مع ليفربول في الموسم المقبل، من أجل المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وداع صلاح وكلوب

ودع النجم المصري محمد صلاح مساء اليوم الأحد، الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.

وداع كلوب وصلاح

وعقب نهاية المباراة توجه كلوب إلى لاعبيه، ومن بينهم محمد صلاح ليعانقه الفرعون المصري بحرارة، وسط بكاء من المدرب الألماني.


-