قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

لغز يحيط بالعثور على جثة شاب وسط الشارع بالبدرشين

صدى البلد



يكثف رجال البحث الجنائي من جهودهم لحل لغز نحر شاب والقاء جثته ملفوفة في سجادة وسط الشارع بمدينة البدرشين. 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الجريمة لفحص البلاغ وبيان ملابساته. 

اسفر الفحص الاولى عن العثور على جثة شاب مصاب باثار نحر بالرقبة وطعنات بانحاء متفرقة من الجسد، و الجثة ملفوفة في سجادة وملقاة وسط الشارع. 

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وبيان ما اذا مكان العثور على الجثة تم ارتكاب الجريمة به او مجرد مكان للتخلص منها بعد تنفيذ الجريمة في مسرح آخر. 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق ومازالت جهود البحث مستمرة. 

 

 

مراته سابته.. نهاية مأسوية لحياة موظف التعليم المرموق بالحي الراقي

 

طريقة مأسوية تخلص بها موظف مرموق بالتربية والتعليم حزنا بعد انفصال زوجته عنه ورفضها العودة اليه حيث قفز من اعلى عقار بالحي الراقي بالشيخ زايد ليسقط جثة هامدة. 

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة اشارة من المستشفى بوصول خمسيني مصاب بعدة اصابات نتيجة السقوط من علو، انتقلت قوة من قسم شرطة الشيخ زايد وتبين ان الجثة لرجل في الخمسينات من عمره مصاب بعدة اصابات بينها تهشم بالجمجمة ونزيف داخلي وكسور مضاعفة. 

افادت التحريات ان المتوفى يشغل منصب مدير الابنية التعليمية بمدينة الشيخ زايد وانه اقدم على التخلص من حياته بسبب انفصال زوجته عنه ورفضها العودة الى منزل الزوجية مرة اخرى. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

-