قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تفاصيل التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه والبداية بفيلم بطولة عمرو دياب

تركي ال شيخ رفقة
تركي ال شيخ رفقة عمرو الفقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن بروتوكول تعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه للاتفاق على العديد من المشروعات الفنية المشتركة ومناقشات حول صندوق BigTime2 المزمع إطلاقه نهاية العام الجاري، وستكون باكورة مشروعاته فيلم بطولة عمرو دياب.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة له تجمعه مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك،  وكتب معلقا: اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الأستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة واتفاقات مهمة جدًا ستكون قفزة كبيرة.

وتابع تركي آل الشيخ: الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال 50  مليون دولار وبشراكة بين Gea والمتحدة للأفلام ومستثمرين سعوديين، الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين برعاية موسم الرياض.

وأضاف تركي آل الشيخ: الاتفاق على 4 مسرحيات كبرى تقام في مصر ومسرحيتين في الرياض برعاية المتحدة، الإسراع في الاتفاقية بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض.. إن شاء الله يكون هذا التعاون دافعا لتعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين.

على صعيد آخر ، كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن كواليس إعلان القاضية ممكن بمشاركة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي واللاعبين محمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ترويجا لفيلم أولاد رزق للنجم أحمد عز .

وقال عبر MBC مصر : ظهور أفشة وكولر وعبد المنعم وإمام عاشور في الإعلان الدعائي لفيلم أولاد رزق جاء لدعمهم ودعم الأهلي ماديا.

وأضاف: الأمر جاء بعد التواصل مع إدارة النادي وعرض الأمر عليها، وناقشنا فكرة الإعلان مع الإدارة وبعدها تم الاتفاق على زيادة ما سيحصل عليه الأهلي حتى لا يتأثر العائد المادي للاعبين والمدرب والأمر كله جاء في 18 ساعة فقط.

وأوضح : كنت وزيراً للرياضة وأعرف الوسط جيدًا وكنت في الوسط الرياضي المصري وأعرفه أيضًا بشكل جيد، وتم تسمية فيلم القاضية على مباراة الملاكمة تايسون فيوري.

وأضاف : كنا نريد عمل دعاية للفيلم ولكي تفعل ذلك يجب أن تخرج بأشياء مبتكرة.

 وتطرق إلى لقاء أفشة مع إبراهيم فائق الذي اثار جدلا واسعا قائلا : شاهدت لقاء محمد أفشة وشعرت أن البعض يتصيد له الأخطاء في حواره لذلك كنت أرغب في ظهوره في الإعلان ، فأفشة لاعب طيب جدا وأنا من أحضرته من إنبي إلى بيراميدز.

-