قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. ولاد رزق 3 يتصدر واللعب مع العيال بالمركز الثاني

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

استمر فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، في المحافظة على صدارة إيرادات السينما بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بفارق كبير عن أقرب منافسيه. 

ويتنافس خلال هذا الموسم 4 أعمال سينمائية مختلفة ما بين الأكشن والكوميدي والتاريخي وهم: ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة المكس، أهل الكهف، وفي السطور التالية نستعرض إيرادات تلك الأعمال أمس الخميس 20 يونيو.
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية

تمكن فيلم ولاد رزق 3، من تحقيق إيرادات بلغت  19 مليون و60 ألف و272 جنيه مصري ، مما جعله يحتل المركز الأول.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

اللعب مع العيال

وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثاني أمس  حيث حقق  2 مليون و828 ألف و854 جنيه.

وينتمي فيلم اللعب مع العيال، لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

عصابة الماكس   

بينما أحتل فيلم “عصابة الماكس” المركز الثالث  حيث حقق مليون و778 ألف و620 جنيه، والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان. 

 

أهل الكهف 

بينما فيلم (أهل الكهف) ايراداته بلغت مليون و93 ألف و710جنية، ليتذيل القائمة. 

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح و محمد فراج وأحمد عيد و ريم مصطفي و بسنت شوقي و هاجر أحمد وصبري فواز و رشوان توفيق و أحمد وفيق و غيرهم ومعالجة سينمائية ايمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.

 

-