قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

«ما اتخطبتش».. ناقد فني يكشف مفاجأة عن مُسرِّب تسجيلات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، حقيقة خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلا: "أمر خطوبة شيرين، عليه علامة استفهام، وهذه معلومة ليست مؤكدة".

وقال أحمد السماحي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"،: " شيرين لم تعلن عن خطوبتها، وما يتردد شائعات حتى الآن".

وعن التسريبات الخاصة بشيرين عبد الوهاب، قال أحمد السماحي: "التسريبات خرجت من تليفون حسام حبيب، وأعتقد أن من سربها، هو شخص كان يتلقى يوميا عشرات الاتصالات التي تطلب شيرين عبد الوهاب، وفجأة انقطعت هذه الاتصالات عنه، وبدأ يشعر أنه لا قيمة له، وبدأ في إثارة الجدل، ويرغب في العودة من جديد  للساحة بهذه التسريبات".

وتابع أحمد السماحي: “سألت أقرب الأشخاص لعائلة شيرين عبد الوهاب، والجميع أشادوا بأسرتها”.

شقيق شيرين عبد الوهاب يقاضي حسام حبيب 

كتب محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، منشورا مطولا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رد من خلاله على أزمة التسريبات الصوتية من طليق شقيقته، الفنان حسام حبيب.

وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية، ضد حسام حبيب؛ لنشره أكاذيب تمس سمعته، وتتهمه بسرقة حسابات شيرين على السوشيال ميديا. 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، في منشوره: «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: «ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة».

واستطرد شقيق شيرين عبد الوهاب: «ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية، سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقيتها، سواء فيما يخص حياتها الشخصية أو حياتها العملية».

موقف حسام حبيب 

هدد الفنان حسام حبيب، كل من يتداول مجموعة من التسجيلات الصوتية التي تم تسريبها من هاتفه وتخص الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالمساءلة القانونية.

وقال حسام حبيب في تصريحات لبرنامج “et بالعربي”، إن ما جاء في التسجيلات والأمر الخاص باتهام شقيق شيرين عبد الوهاب بالتنازل عن حقوقها في صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها؛ أضر مصالحها.

وأكد حسام حبيب على أنه لم يقصد كشف أسرار شيرين عبد الوهاب، ولكن طرح تساؤلا، مفاده: "من المستفيد من تأجيل طرح أغاني شيرين الجديدة وتعطيل مصالحها حتى الآن؟".

 

-