الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"ايد بإيد" تبدأ حملتها الثالثة لتجميل أسوان


شهدت مدينة أسوان بدء المرحلة الثالثة لمشروع حملة النظافة والتجميل تحت شعار " إيدى في إيدك نجمل أسوان" حيث يبدأ هذا المشروع بعمل معسكر داخل مدرسة السلام أكاديمي علي مدار 15 يوما بالمشاركة مع الأكاديمية العربية للنقل البحري ومجلس مدينة أسوان ومتحف النوبة ومديرية الشباب والرياضة.
صرح بذلك الفنان رجب سيد ـ المنسق العام للحملة ـ والذي أشار إلي أن المعسكر يشمل مشروعات عمل ميداني للنظافة وعمل جداريات فنية لتجميل أسوان بطريق الخزان، لافتاً إلي أن المعسكر سيتخلله أيضاً عمل أنشطة رياضية ومسابقات فنية ورحلات لمناطق أثرية وندوات وأنشطة وفنون تشكيلية.
وأضاف رجب سيد بأن المعسكر الميداني لتجميل أسوان سيختتم فعالياته في نهاية عطلة إجازة نصف العام الدراسي من خلال إقامة حفل ختامي لتكريم الطلاب المشاركين في الأنشطة المختلفة.
مشيراً إلي أن مشروع تجميل أسوان بدأ أعماله علي مرحلتين من قبل والذي شهد مشاركة الأهالي في حملة النظافة والتجميل، بجانب 350 شاب وفتاة، حيث يعتمد نشاط الحملة علي النظافة ودهانات الأرصفة وتجميل المدينة والتشجير، مع القيام بتجميل الحوائط والأسوار .
وتابع رجب سيد بأن محافظ أسوان مصطفي السيد قدم ويقدم الدعم الكامل للحملة من خلال إعطاء توجيهات لمختلف الجهات الحكومية وخاصة مجلس المدينة والذي ساهم بتوفير كافة المعدات اللازمة للحملة بجانب العاملين من الأحياء وفرق الصيانة .