الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة المواطنين بالقليوبية


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على تشكيل عصابي مسلح يتكون من 4 عاطلين تخصصوا في سرقة سيارات المواطنين وترويعهم، تحت تهديد الأسلحة النارية على الطريق الدائري بمدينة القناطر الخيرية.
وأحيل المتهمون إلى نيابة القناطر الخيرية بإشراف المستشار محمد عبد الله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وكان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغًا من العديد من المواطنين يفيد بتعرضهم للسرقة أثناء سيرهم على الطرق الدائري بمدينة القناطر الخيرية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية .
وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة 4 عاطلين كونوا تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم، تخصص في ترويع وسرقة سيارات ومتعلقات المواطنين تحت تهديد السلاح.
وتم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على الطريق، وأثناء قيام المتهمين بسرقة أحد المواطنين ألقى القبض عليهم وهم: ماجد سعيد إبراهيم - 27 عامًا عاطل - سبق اتهامه في عدد 11 قضية جنائية "سرقة سيارات - سلاح مخدرات" ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، ومحمد منصور محمد - 20 عامًا - عاطل، ومحمد رمضان محمد - 20 عامًا - عاطل، وأحمد سمير سيد - 23 عامًا - عاطل، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 2 بندقية آلية و3 خزن بداخلها و75 طلقة نارية و10 هواتف محمولة وجهاز لاب توب وسيارة رقم 8346 س ل ص مصر والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 1462 جنح قسم قليوب.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بالإكراه وتهديد وترويع المواطنين وحيازتهم للأسلحة النارية والذخيرة بقصد تسهيل نشاطهم الإجرامي.. وتولت النيابة التحقيق.