الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حزب النور ينظم فعاليات على مستوى المحافظات لحث المواطنين ومساعدتهم فى عملية التصويت

صدى البلد

- تشكيل لجان متمركزة بالإسكندرية لمساعدة الناخبين
- شباب النور بالبحيرة يحشدون الناخبين من منازلهم الى اللجان
- النور بالوادي الجديد يشكل لجان خدمية امام المقرات الانتخابية
- أمانة النور بالدلنجات توفر سيارات لنقل الناخبين
- سيارات النور بمدينة نصر تطوف الشوارع لحث المواطنين على المشاركة
نظم حزب النور بأماناته المختلفة فى المحافظات منذ الساعات الاولى من صباح اليوم وبالتزامن مع بدء عملية التصويت فى الإنتخابات الرئاسية عدة فعاليات خدمية للتيسير على المواطنين أثناء عملية التصويت، وقد رصد "صدى البلد" بعض هذه الفعاليات والتى كان ابرزها:
تشكيل أمانة حزب النور بالإسكندرية لجان متمركزة بجانب عدد من اللجان لمساعدة الناخبين بالمدينة في استخراج بياناتهم الانتخابيه ومعرفة لجانهم الفرعية بالإضافة إلى مساعدة كبار السن في الوصول إلى لجانهم.
وفى هذا السياق قال محمد حسن، القيادي باللجنة الإعلامية للحزب بالإسكندرية إن تلك اللجان متواجدة في نقاط بالقرب من جميع اللجان بهدف تسهيل حصول الناخبين على بيانتهم الانتخابية.
وكانت أمانة حزب النور بالإسكندرية، قد شكلت غرفة عمليات مركزية بأمانة الحزب بالمحافظة، وربطها بالأمانة العامة، لمتابعة سير العملية الانتخابية.
وحشد شباب حزب النور بالبحيرة الناخبين من منازلهم الى اللجان الانتخابية وقاموا بمساعدة الناخبين فى الحصول على ارقامهم الانتخابية من خلال اجهزة اللاب التوب المتواجدة معهم امام اللجان الانتخابية.
وكانت امانة حزب النور بمحافظة البحيرة قد شكلت غرفة عمليات تحت إشراف السيد شعيب مسؤل الغرفة المركزية للحملة الانتخابية والذى اكد على التزام بما اتفقو عليه من سعى بكل قوة للعمل على انجاح مرشحهم الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى وكسب ثقة ابناء الشعب المصرى فى هذا الاستحقاق الانتخابى الجديد.
كما شارك أعضاء حزب النور بكفرالشيخ أمام العديد من لجان الانتخابات الرئاسية بكفرالشيخ لاستخراج أرقامهم الانتخابية ، لسهولة الإدلاء بأصواتهم لصالح المشير عبدالفتاح السيسى المرشح الرئاسى.
وكانت قيادات حزب النور احتشدت منذ الصباح الباكر للادلاء بأصواتهم للمشير السيسى، حيث أدلى الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى لحزب النور والدكتور مجدى سليم أمين عام حزب النور بكفر الشيخ بأصواتهم الانتخابية بلجانهم الانتخابية بالمحافظة.
يأتى هذا فى الوقت الذى شكل فيه اعضاء حزب النور بالوادي الجديد لجان خدمية امام المقرات الانتخابية وذلك لمساعدة الناخبين في الحصول علي بياناتهم الانتخابية ومعرفة ارقامهم في الكشوف واماكنهم في لجانهم.
واستخدم اعضاء النور أجهزة لاب توب لاستخراج بيانات الناخبين الامر الذي لاقي قبولا من قبل العديد من المواطنين.
على جانب أخر حشدت أمانة حزب النور بمركز الدلنجات أعضاء الحزب للتصويت فى الانتخابات الرئاسية مع فتح اللجان للتصويت.
كما قامت الأمانة بتوفير سيارات لنقل الناخبين إلى مقر اللجان وبعد انتهائهم من التصويت بلجان مدرسة المجمعة بقرية الوفائية والتى تشهد إزدحاما من الناخبين منذ الساعات الأولى.
فيما قامت مجموعات الدعم الوجيستى بالقرية باستخراج بيانات الناخبين لاختصار الوقت وتسهيل مهمة مساعدى اللجان.
فيما شهدت شوارع مدينة نصر بالقاهرة طواف سيارة أجرة تابعة لحزب النور لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
وحملت السيارة علم الحزب ومكبرات صوت كما قاموا بتشغيل اغانٍ لحث المواطنين علي التصويت، مرددين هتافات: "انزل افرح مع حزب النور، صوتك امانة انزل ابني بلدك يا مصري.