اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالدكتور شريف حلمى رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية،
قام صباح اليوم الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة بزيارة ميدانية إلي مقر هيئة المواد النووية
قال اللواء عادل العمدة الخبيرى العسكرى والإستراتيجى أن إيران ضحت بالعديد من مصالحها لتحقيق البرنامج النووى .