اكد الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن الفريق الطبي بقسم مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى فاقوس المركزي، بقيادة الدكتور عبدالستار محمد عبدالغني،
قدم الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، خالص الشكر والتقدير إلى أبطال العمليات بمستشفى فاقوس المركزي، وذلك
إفتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، وحدات طبية تخصصية جديدة بمستشفى فاقوس المركزي ، شملت أقسام قسطرة القلب، العناية