حذّرت دكتورة هناء جميل، استشاري أمراض الغدة الصماء والتمثيل الغذائي، من عادة غذائية شائعة بين بعض مرضى السكري تتمثل في تناول الزبادي مضافًا إليه العسل يوميًا،
كشفت دكتورة هناء جميل عن مجموعة من العلامات الصامتة التي قد تشير إلى وجود اضطرابات في الغدة الدرقية أو مستويات السكر في الدم.