تقدم اللواء علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، باستقالته الرسمية إلى وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل.
وافقت اللجنة المُعينة لإدارة النادي الإسماعيلي على المذكرة المقدمة من اللواء علي غيط، المشرف العام على قطاع الكرة، بشأن إعادة هيكلة قطاع الأكاديميات بالنادي.