تحدثت الفنانة سميرة أحمد على كواليس وفاة الفنانة سعاد حسني، قائلة:" لما شفت النعش قلت إخص عليكي يا زوز ".
سميرة سيدة ثلاثينية وقفت أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها بسبب الخلافات بينهم