قال العميد فتح الرحمن محمد التوم الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة السودانية، إن لجنة ضبط الأمن وفرض هيبة الدولة عقدت اجتماعها السابع في ولاية الخرطوم، في ظل
أعلنت وزارة الصحة السودانية وفاة 70 شخصا وإصابة 2119 بالكوليرا في ولاية الخرطوم خلال يومين.
أعلن الجيش السوداني، عبر تصريحات رسمية، عن "اكتمال السيطرة الكاملة على ولاية الخرطوم"، مؤكدًا أن العاصمة السودانية "أصبحت خالية تمامًا من ميليشيا الدعم السريع"